اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال وزير الدفاع الإندونيسي شافري شمس الدين اليوم إن نشر القوات الإندونيسية ضمن قوة الأمن الدولية في غزة سيعتمد على الوضع الراهن لمجلس السلام، بحسب وكالة "رويترز".

وأوضح للصحافيين أن بلاده "كانت مستعدة لإرسال 20 ألف جندي لكنها الآن جاهزة لنشر ثمانية آلاف جندي على مراحل"، مضيفا :"أن دولا أخرى تعهدت بإرسال أعداد أقل".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب