اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وصل وزير الخارجية الفرنسي جان نويل بارو إلى بانغي، عاصمة جمهورية أفريقيا الوسطى، في زيارة تستمر يومين، وهي الأولى لمسؤول منذ 7 أعوام، يأتي ذلك في إطار جهود باريس لإعادة تنشيط العلاقات الدبلوماسية مع البلاد بعد فترة من الجمود.

ومن المقرر أن يلتقي بارو الرئيس تواديرا اليوم الجمعة، بعد عودته مباشرة من زيارة إلى موسكو استمرت أسبوعاً، التقى خلالها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!