سقط 12 شهيدا وعدد من الجرحى في الغارة على مركز الهيئة الصحية الإسلامية في برج قلاويه قضاء بنت جبيل.
أما على صعيد الغارات، فقد أغار الطيران الإسرائيلي على الطيبة وجبشيت وياطر والخرايب والقاسمية والسماعية وراس العين وشقرا، كما سجل قصف مدفعي على الخيام.
هذا وارتفع عدد شهداء حي الراهبات في مدينة النبطية الى 7 مواطنين، بعدما ارتقى الشاب حسين محمد بيطار شهيدا متأثرا بجروحه جراء الغارة الجوية المعادية التي استهدفت الليلة الماضية منزل المواطن قيس بسمة في الحي المذكور واستشهد ايضا هو وزوجته بلادين جابر واولادهم الاطفال حسين،حسن، عباس، والرضيعة هيلين قيس بسمة .
وعملت فرق الدفاع المدني والاسعاف من كشافة الرسالة الاسلامية وبيت الطلبة واسعاف النبطية والهيئة الصحية الاسلامية والصليب الاحمر على رفع الانقاض وسحب الجثامين الى براد مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية
وبعيد منتصف الليل دمرت الطائرات الحربية المعادية مبنى سكنيا وتجاريا في حي السموقة على طريق عام بلدتي جبشيت وعبا .
كما تعرض مبنى سكني خلف مسجد البشير في منطقة تول - النبطية لغارة جوية.
وقصفت مدفعية العدو صباح اليوم وبشكل مركز وعنيف بلدتي ارنون ويحمر الشقيف بالقذائف الثقيلة.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:45
إعلام إيراني: وصول الوفد الإيراني برئاسة قاليباف الى طهران قبل قليل
-
17:09
الوكالة الوطنية: إصابة مواطن في بلدة المنصوري، أثناء تجوله مع آخرين، جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب.
-
17:07
الحكومة الباكستانية: الرئيس الإيراني يزور إسلام آباد غدًا الثلثاء وزيارته ستسمح ببحث مسار التفاوض مع واشنطن
-
16:49
وزير الخزانة الأميركية: يشمل الترخيص كل العمليات اللازمة لإعادة لإنتاج أو بيع أو نقل أو تفريغ النفط الخام والمنتجات البتروكيماوية
-
16:49
وزير الخزانة الأميركية: يشمل الترخيص المعاملات المتعلقة بالسفن الخاضعة للعقوبات الأميركية
-
16:32
الخزانة الأميركيّة تصدر ترخيصًا عامًا يسمح باستيراد الخام الإيرانيّ لمدّة شهرين
