اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعتبر وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس السبت أن الحرب الإسرائيلية الأميركية على  إيران "تتصاعد وتيرتها وتدخل مرحلة حاسمة ستستمر ما دام ذلك ضروريا".

وقال كاتس في تصريح مصور وزع على وسائل الإعلام: "ندخل المرحلة الحاسمة من النزاع، بين محاولات النظام الإيراني الصمود، مع تسببه بمعاناة متنامية للشعب الإيراني، واستسلامه"، وفق تعبيره.

في غضون ذلك، قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الايرانية اليوم السبت إن إيران ستستخدم صواريخ باليستية وأنواعا مختلفة من الصواريخ لها قوة تدميرية أكبر ودقة أعلى، بحسب ما أوردته وكالة "تسنيم".

وأفاد المتحدث باسم الدفاع: "إيران ستزيد من استخدام الأسلحة المطوّرة كلما تقدمت الحرب أكثر، خاصة الصواريخ الباليستية مع مفاجآت جديدة". 


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب