استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس في الحازمية اليوم، عضو مجلس بلدية بيروت عماد فقيه، الذي أطلعه على نشاطات البلدية في مجال رعاية النازحين في العاصمة.
كما التقى الخطيب معاون مفتي كسروان الفتوح وجبيل الشيخ محمد أحمد حيدر الذي وضعه في صورة أوضاع النازحين في القضاءين، والجهود التي تقوم بها دار الفتوى والعلماء والجمعيات في المنطقة لإغاثتهم.
الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون أعرب لترامب عن أمله أن تسهم واشنطن في منع أي خرق للاتفاق وتأمين الوفاء بكل الالتزامات
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون أعرب لترمب عن أمله أن تضغط واشنطن على "إسرائيل" للانسحاب من الأراضي التي تحتلها بالجنوب
-
00:00
الرئاسة اللبنانية: عون شكر ترامب على موقفه الداعم للبنان وسلطته الشرعية ومؤسساته الدستورية والأمنية
-
23:59
الرئاسة اللبنانية: عون تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي هنأه فيه على توقيع اتفاق الإطار
-
23:59
الرئاسة اللبنانية: عون أكد في الاتصال مع ترمب أن الدولة اللبنانية سوف تتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق
-
22:30
زلزال بقوة 5.6 درجات يضرب سواحل أراغوا في فنزويلا
