اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت السلطات الإيرانية رفع الحد الأدنى للأجور بأكثر من 60 %، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

وتعدّل إيران الحد الأدنى سنويا قياسا إلى التضخم الذي بلغ مستويات قياسية تحت وطأة العقوبات الدولية في الأشهر التي سبقت الحرب مع الولايات المتحدة و"إسرائيل"، حسبما نقلت وكالة "فرانس برس".

كما نقلت وكالة تسنيم عن وزير العمل قوله إنه "بعد موافقة الحكومة" سيرتفع الحد الأدنى الشهري للأجور من 103 ملايين ريال إلى 166 مليونا في العام المقبل الذي يبدأ بعد أيام، وفق التقويم الهجري الشمسي الذي تعتمده إيران.