إستقبل قائد الجيش العماد رودولف هيكل في مكتبه باليرزة، السفير الأسترالي أندرو بارنز على رأس وفد، في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.
كما استقبل وفداً من البطريركية المارونية، ممثلاً الكاردينال البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، ضم النائبين البطريركيين المطران الياس نصار والمطران أنطوان عوكر، اللذين أكدا ضرورة التفاف اللبنانيين حول الجيش والمؤسسات العسكرية والأمنية، معربين عن تقديرهم العميق لتضحيات الجيش، وشددا على أهمية حضوره في البلدات الجنوبية ودعم صمود الأهالي في ظل الظروف الاستثنائية.
من جهة أخرى، التقى العماد هيكل النائب قاسم هاشم مع وفد من بلدة شبعا – حاصبيا، حيث أعرب الوفد عن تقديرهم لجهود الجيش في البلدة وجوارها ووقوفه إلى جانب الأهالي في هذه المرحلة الصعبة.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
