اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، مخيم الأمعري وسط الضفة الغربية المحتلة، وشرع بمداهمة عشرات المنازل.

وقال شهود عيان إن قوة كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت المخيم من جهة مدينة البيرة الملاصقة لمدينة رام الله وسط الضفة.

وأضاف الشهود أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات من الجنود المشاة إلى داخل المخيم، وبدأ بمداهمة عشرات المنازل الفلسطينية وتفتيشها، إلى جانب التحقيق مع عدد من السكان.

وأظهرت مقاطع فيديو يتداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار جيش الاحتلال في أحياء المخيم ومداهمة منازل.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!