اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تعرضت السفارة الأميركية في بغداد، فجر اليوم الثلاثاء، لهجوم عبر موجات من الطائرات المسيرة.

وأفادت المعلومات، بأنّ 4 مسيرات استهدفت السفارة الأميركية في العاصمة العراقية، قبل أن يتم الحديث عن تجدد الهجوم بسرب من الطائرات المسيرة.


وفي وقت سابق، فعلت الدفاعات الجوية للسفارة الأميركية، وتم سماع دوي انفجارات في بغداد، كذلك سمع انفجارات في قاعدة "فكتوري" الأميركية في مطار بغداد الدولي.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!