اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

دعت "كتائب حزب الله" في العراق، كلّ "جندي أجنبي" إلى مغادرة البلاد، معتبرة أن عدم استقرار البلاد "يكمن في الوجود الأميركي" الذي وصفته بالخبيث.

وقالت الكتائب في بيان، إن "استقرار العراق لن يتحقق إلّا بخروج آخر جندي أجنبي من الأراضي العراقية"، بحسب وكالة فرانس برس.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!