اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط اتصالا من رئيس الحكومة نواف سلام في الذكرى التاسعة والأربعين لاغتيال كمال جنبلاط، عبّر فيه، بحسب بيان، عن تقديره واحترامه للراحل الكبير، مستذكراً المحطات النضالية التي خاضها دفاعاً عن المبادئ التي آمن بها.

وشدد سلام وجنبلاط على أهمية الوحدة الداخلية والتضامن لتجاوز المحنة التي تمر بها البلاد.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!