اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدد جيش الاحتلال الاسرائيلي منذ قليل سكان الضاحية الجنوبية وخاصة في مناطق: حارة حريك، الغبيري، الليلكي، الحدث، برج البراجنة، تحويطة الغدير، والشياح، وطالبهم بمغادرة منازلهم فوراً.

وفور اطلاق التهديد، سمع دوي اطلاق نار كثيف في المناطق المهدددة.


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!