اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو مساء اليوم الخميس أن بلاده "تنتصر في الحرب" فيما ايران "تُباد".

وقال نتانياهو في مؤتمر صحافي متلفز إن "ترسانة الصواريخ والمسيرات الايرانية تتعرض لتدهور هائل وسيتم تدميرها. لقد دمرت مئات من قاذفاتهم. مخزوناتهم من الصواريخ أصيبت باضرار بالغة، وهذا ينطبق ايضا على الصناعات التي تنتجها".

واعترف نتنياهو أنه من الصعب بقاء الإسرائيليين في الملاجئ، واضاف "التزام الإسرائيليين بالبقاء في الملاجئ المحصنة يوفر للحكومة والجيش دعما في العمليات العسكرية".

وتابع نتنياهو "بعد 20 يوما يمكنني أن أبشركم بنهاية قدرات إيران على تصنيع أي أسلحة صاروخية أو نووية".

واضاف "لدينا التزام بـ3 أهداف هي القضاء على صواريخ إيران ومشروعها النووي وخلق الظروف للشعب للإطاحة بالنظام".

وتابع "نعمل على تدمير إمكانيات إيران في تصنيع الصواريخ واليورانيوم ونحن ننجح في ذلك".

واكد ان إيران لم تعتد تملك القدرة على تخصيب اليورانيوم أو صنع الصواريخ الباليستية بعد 20 يوما من الحرب.

وقال "أصدرت تعليمات للجيش والموساد باستهداف مسؤولي النظام الإيراني حتى في الشوارع".

وتابع "نهاجم إيران جوا كما نستهدف قياداتهم تحت الأرض ومن البحر".

كما اكد "دمرنا أسطول إيران في بحر قزوين أمس، وتعهدت بتغيير الشرق الأوسط وقد فعلنا ذلك وإسرائيل باتت قوة عظمى إقليمية".

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب