اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدد المتحدث باسم جيش الاحتلتل، افيخاي ادرعي، السكان المدنيين المتواجدين في جنوب لبنان تحديدا جنوب نهر الزهراني.

وطالبهم مجددا باخلاء منازلهم فورًا والتوجه فورًا إلى شمال نهر الزهراني.

ونبههم من أي تحرك جنوبًا قد يعرّض حياتهم للخطر.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!