اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أدانت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، الهجوم على منشأة "نطنز" الإيرانية لتخصيب اليورانيوم، وقالت إنّ هذا الهجوم يشكّل "انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي"، محذّرة من تداعيات خطيرة على مستوى المنطقة.

ودعت الخارجية الروسية كلّاً من الأمم المتحدة والوكالة الدولية للطاقة الذرية إلى تقديم تقييم "موضوعي وفوري" للهجوم، في ظلّ تصاعد التوترات.

وأكدت أنّ مثل هذه "التصرّفات غير المسؤولة" تخلق مخاطر حقيقية بحدوث كارثة قد تمتد إلى كامل الشرق الأوسط، مشدّدة على ضرورة احتواء التصعيد ومنع تفاقم الأوضاع.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!