اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أعلنت الصحيفة الأميركية "نيويورك تايمز" عن مسؤولين، اليوم الأحد، ان واشنطن لم تعد متحمسة لفكرة "إسرائيل" باستخدام قوات كردية في إيران.

وأشارت الصحيفة الأميركية الى ان تقييمات استخباراتية أميركية قبل الحرب اعتبرت أن انهيار حكومة إيران احتمال ضعيف نسبياً، ومن الأرجح لدى الاستخبارات هو استمرار سيطرة التيار المتشدد على السلطة بإيران.

وأضافت انت استخبارات "إسرائيل" درست إمكانية إشعال تمرد داخل إيران.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!