اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، فلسطينيا خلال عودته إلى قطاع غزة من معبر رفح الحدودي مع مصر، بحسب مصدر فلسطيني.

وقال مصدر أمني إن جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل مواطنا فلسطينيا عائدا إلى قطاع غزة، بعد غياب دام 3 سنوات.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!