اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى سلطان عُمان، هيثم بن طارق، اتصالاً هاتفياً من إيمانويل ماكرون، الرئيس الفرنسي، إذ بحثا في الاتصال آخر تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة، والجهود الدولية المبذولة لتحقيق التهدئة، وإنهاء الصراع.

كما تلقى أيضاً اتصالًا هاتفيًّا اليوم من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية، وبحثا العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة، كما استعرضا مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!