اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الأربعاء، إلقاء أكثر من 15 ألف قذيفة هجومية على أنحاء إيران منذ بدء العدوان في 28 شباط الماضي، بزيادة 4 أضعاف على حرب 2025.

وقال كاتس في بيان وزعه مكتبه، إن الجيش “تجاوز إسقاط 15 ألف قذيفة هجومية في جميع أنحاء إيران منذ بداية عملية زئير الأسد”، في إشارة إلى التسمية الإسرائيلية للعدوان الحالي.


وأشار كاتس إلى أن هذا العدد يزيد بأكثر من 4 أضعاف ما تم استخدامه في عملية “الأسد الصاعد” العام الماضي، في إشارة إلى حرب الـ12 يوما التي شنتها “إسرائيل” على إيران في حزيران 2025.


الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب