اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شارك الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه في بطولة الجامعات في انكلترا للجودو عبر لاعبه كيفن كمون الذي يتابع دراسته الجامعية في جامعة لندن والذي حل في المركز الثالث في هذه البطولة بعد ان تغلب على لاعب جامعة يولستر شاين غلاغير ثم على لاعب جامعة غلاسكو جوشوا تمبليتون ومن ثم على لاعب جامعة نيو كاستل جوستن ارشينيو ثم على اللاعب الثاني من جامعة غلاسكو غبريال ماكيون واخيرآ على لاعب جامعة دوتام توماس دنيز وخسر امام لاعب جامعة استون جايمي ديس وحاز على الميدالية البرونزية . 

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!