اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وصل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار إلى مقر محافظة لبنان الجنوبي في صيدا، حيث يعقد اجتماعا مع المحافظ منصور ضو وممثلي الأجهزة الأمنية، للاطلاع على الأوضاع الميدانية في ظل استمرار الاعتداءات الاسرائيلية، وللوقوف عند تداعيات النزوح وحاجات الأهالي.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!