اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الكرملين اليوم أن عددا من البرلمانيين الروس يزورون الولايات المتحدة في محاولة لـ"إحياء" العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف لصحافيين :"نأمل في أن هذه الخطوات الاختبارية الأولى ستساهم في إعادة إحياء تعاوننا الثنائي"، بحسب وكالة "فرانس برس".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!