اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، أن أكثر من 230 طفلا لقوا حتفهم منذ نهاية شباط الماضي جراء الهجمات الأميركية ـ الإسرائيلية على البلاد.

وذكرت الوزارة، في بيان نشرته السبت، أن أكثر من 230 طفلا فقدوا حياتهم، فيما أُصيب نحو 1800 طفل، منذ بدء الهجمات في 28 شباط.

ومنذ 28 شباط 2026، تشن "إسرائيل" والولايات المتحدة حربا على إيران أودت بحياة مئات الأشخاص، أبرزهم المرشد الراحل علي خامنئي ومسؤولون أمنيون، فيما ترد طهران بإطلاق صواريخ ومسيرات باتجاه "إسرائيل".

كما تستهدف إيران ما تقول إنها "مواقع ومصالح أميركية" في دول عربية، غير أن بعض الهجمات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، وألحقت أضرارا بأعيان مدنية، وهو ما أدانته الدول المستهدفة وطالبت بوقفه.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب