اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الجيش الإيراني استهداف محطات رادار تابعة لما وصفه بـ"العدو" والمتمركزة في الإمارات، باستخدام طائرات مسيّرة هجومية، وذلك منذ ليل الأحد وحتى صباح الاثنين.

وأوضح، في بيانه رقم 48، أن هذه الرادارات كانت مكلّفة باكتشاف وتعقّب الصواريخ والطائرات المسيّرة القتالية الإيرانية، مشيراً إلى تعطيل دورها ضمن هذه العملية.

كما أكد الجيش الإيراني استهداف موقع تمركز قوات الجيش الأميركي في الإمارات، عبر طائرات مسيّرة انتحارية، ضمن الموجة نفسها من الهجمات.

وأشار إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار الرد الإيراني على ما وصفه بالعدوان الأميركي–الإسرائيلي على أراضيه، لافتاً إلى أن عملية “وعد صادق 4” تستهدف القواعد العسكرية الأميركية في المنطقة، إضافة إلى عمق الكيان الإسرائيلي.

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب