اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إحياءً لذكرى “يوم الأرض” الفلسطيني، شارك آلاف الأشخاص، الاثنين، في مسيرة حاشدة على امتداد شارع ريفورما وسط مدينة مكسيكو سيتي، عاصمة المكسيك.

ورفع المشاركون الأعلام واللافتات الفلسطينية طوال المظاهرة، كما رددوا هتافات تضامنية مع القضية الفلسطينية، بينما اتخذت شرطة مكافحة الشغب إجراءات أمنية مشددة أثناء مسيرة المتظاهرين في الشارع.


ويحيي الفلسطينيون في الداخل والشتات، ذكرى “يوم الأرض” التي تربطهم بوطنهم المحتل، في وقت تستولي فيه "إسرائيل" عبر جيشها ومستوطنيها على مساحات إضافية من أراضي الضفة الغربية المحتلة. 

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب