اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مدينة البيرة الملاصقة لرام الله وسط الضفة الغربية، وداهم عددا من أحيائها، قبل أن ينسحب.

فيما ذكر شهود عيان أن قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت شارع القدس وحي البالوع في مدينة البيرة، ونصبت حاجزًا عسكريًا في المنطقة.

وأكدوا أن القوات انسحبت لاحقًا باتجاه مستوطنة "بيت إيل"، دون أن يُبلغ عن تنفيذ اعتقالات.


وعادة ما ينفذ جيش الاحتلال اقتحامات متكررة لمدن وبلدات في الضفة الغربية، بدعوى ملاحقة مطلوبين.


الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب