اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن الجيش الإيراني، يوم السبت، تنفيذ هجمات مكثفة بالطائرات المسيّرة استهدفت برج المراقبة الجديد وأنظمة الملاحة والرادارات في مطار "بن غوريون".

وأوضح الجيش في إيران، أن العمليات جاءت بهدف إرباك منظومات القيادة والسيطرة لدى العدو، وتعطيل تنسيق الحركة الجوية العسكرية، بما يحدّ من قدرته على توجيه مقاتلاته.

وأشار إلى أن الضربات أدت إلى إحداث خلل في العمليات الجوية، وتعطيل أنظمة الاستطلاع والحرب الإلكترونية، وتقليص قدرة العدو على مراقبة الأجواء.

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!