اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هدد جيش الاحتلال الإسرائيلي المدنيين في معبر المصنع على الحدود السورية – اللبنانية وطريق M30 وطالبهم بالابتعاد عن المعبر قبل استهدافه.  

وذكرت المعلومات الصحفية أن الأمن العام عند نقطة المصنع بدأ بإخلاء عناصره وسحب الوثائق والمستندات بعد هذا التهديد الإسرائيلي.


من جهته، أشار مدير مركز الأمن العام، إلى "أنّنا لن نترك المركز وسنبقى موجودين فيه مهما كان الثمن"، لافتاً إلى أنّ "الإخلاء الآن جزئيّ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه على المستوى البشري ومن العتاد والآليات قدر الإمكان، والاتكال على الله".

وأضاف: "التهديد الإسرائيلي جدّي وتبلّغنا به عبر مواقع رسميّة وليس عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!