اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تابع وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، خلال اجتماع عقده مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله، بحضور رئيس شعبة المعلومات العميد محمود قبرصلي، مجمل الأوضاع الأمنية في لبنان في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية، إضافة إلى التدابير الأمنية المتخذة في مختلف المناطق اللبنانية.

وطلب الوزير الحجار "تشديد الإجراءات الأمنية حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين واتخاذ كل التدابير اللازمة وتعزيز التنسيق الميداني بين قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني من جهة، ومع البلديات من جهة أخرى، بما يضمن الاستجابة السريعة لأي طارئ ويعزز الأمن الاستباقي حماية لأرواح المواطنين الآمنين في سائر المناطق، ومنعاً لأي محاولات لزعزعة الاستقرار.



الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!