اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كتب النائب جبران باسيل عبر حسابه على منصّة "اكس":

"استقبلت بلدية دبل الجنوبية المحاصرة. حكيهم عن الصمود بيكبّر القلب. عم يعانوا بس ما بيتركوا وما بينكسروا بإيمانهم الكبير وباقيين عن قناعة مش عن تهوّر. التجذّر بالأرض بيحمي الهوية اللبنانية المتنوّعة للجنوب الغالي وبيشكل ضمانة لاستمرار الحياة فيه". 

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!