اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أفرجت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) اليوم الإثنين عن دفعة جديدة من المعتقلين في سجونها، وذلك تنفيذا لاتفاق 29 من كانون الثاني الماضي مع الحكومة السورية.

وقالت مديرية إعلام الحسكة إن دفعة المعتقلين المفرج عنهم هي الرابعة وجاءت بإشراف الفريق الرئاسي، وفقا لتلفزيون سوريا.

وتأتي الخطوة بالتزامن مع الإعلان عن توجه حكومي إلى استلام ملف إدارة سجون قسد. إذ كشف المتحدث باسم الفريق الرئاسي المكلف بمتابعة تنفيذ بنود اتفاق 29 يناير/كانون الثاني أحمد الهلالي، أن الحكومة السورية تتجه إلى استلام ملف السجون من قسد، في خطوة تهدف إلى إنهاء الإخلاءات العشوائية وغير المنضبطة التي جرت خلال الفترة الماضية بين الطرفين. 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

ليلة القبض على دونالد ترامب