اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته الداخلية بالتنس بين أعضائه والتي أقيمت على ملاعبه في الكسليك على مدى اسبوع .

وفي ما يلي النتائج النهائية لكافة الفئات العمرية:

*فردي رجال:

1-وائل عازار

2-مروان كرم

*زوجي رجال:

1-ناصيف معلولي ومروان كرم

2-ماتيو مونارشا ومارك جلبوط

*رجال(60 سنة وما فوق):

1-أسعد ميرزا

2- جورج زبوني

*ذكور(13 سنة وما دون):

1-سيدريك عضيمي

2-يان غريّب

وفي الختام ،أذاع مسؤول الأنشطة الرياضية لويس بارز اسماء الفائزين ثم وُزعت الكؤوس من قبل رئيس النادي نبيل(بيلي) كرم ونائبيه سيرج زوين وايليان حبيش والأمين العام كميل اده وأعضاء مجلس الادارة رئيس لجنة الرياضة نسيب حداد ورئيس لجنة رياضة السيارات عماد لحود وأسعد ميرزا وباتريسيا طراد ومديرة النادي فيرا انطون.

والقى كرم كلمة اعتبر فيها ان الرياضة من اولويات مجلس ادارة النادي مهنئاً الفائزين في الدورة الداخلية .بدوره، تحدث حداد عن الدورة وعن مهام لجنة الرياضة التي يترأسها وعن نشاطاتها في العديد من الرياضات . 


الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!