إختتمت أكاديمية "NDU Tennis Academy" "دورة الفصح الودية بالتنس" التي أقيمت على ملاعب جامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح) بمشاركة 137 لاعب ولاعبة.
وفي ما يلي النتائج النهائية لكافة الفئات العمرية:
*اناث(تحت ال11 سنة):
1-ادريانا غانم
2-آية العلي
*اناث(تحت ال15 سنة):فازت آنا زاخرنكوفا على آنا ماريا مراد(6-2)(6-3)
*فردي سيدات:فازت كارمن عازار على كايا شكيبان(6-2)(6-3)
*ذكور (تحت 11 سنة):فاز سيدريك عضيمي على يزن ادريس(6-1)(6-2)
*ذكور(تحت ال15 سنة):فاز الياس شرابيه على بيتر بول الجميّل(6-1)(6-4)
*فردي رجال:فاز ايلي ايليا على شربل كيروز(6-2)(4-6)(10-4)
* زوجي مختلط( تحت ال15 سنة): فاز كيفن شمعون وايما عيد على ايلاي الجميّل ودافيد الجميّل(6-4)(6-3)
*زوجي رجال(فوق ال40 سنة):فاز جهاد الجميّل ومارك ضومط على الياس شديد وشفيق صوايا(6-7)(6-3)(10-1)
*فردي رجال(فوق ال40 سنة):فاز داني غمرا على سمير صقر(7-6)(6-3).
وفي ختام المباريات النهائية وزّع رئيس الاتحاد اللبناني للتنس ألان صايغ واعضاء الاتحاد ريمون كتورة ووسيم صيقلي ومارك طايع ونائب رئيس اتحاد التزلج والبياتلون سليم كيروز والمدرب السابق لفريق لبنان لكأس ديفيس حسين بدر الدين وحكم عام الدورة ميشال سركيس الجوائز على الفائزين والفائزات.وألقى صايغ كلمة هنأ الفائزين والفائزات مشيراً الى ان النشاط الرسمي للتنس متوقّف حالياً التزاماً بقرار وزيرة الشباب والرياضة الدكتورة نورا بايراقداريان .واعتبر ان اقامة الدورة الودية هي فسحة أمل للاعبين واللاعبات وشاكراً كل من ساهم في انجاح الدورة آملا ان تزول الغيمة السوداء عن لبنان.



الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:57
وكالة إيسنا الإيرانية: بدء المفاوضات التقنية بين وفدي طهران وواشنطن في سويسرا
-
10:47
الخارجية الإيرانية: ستشكل لجان تقنية لتنفيذ بنود المذكرة وفق البند الـ12 وستواصل الوفود الفنية عملها
-
10:34
التلفزيون الإيراني: الوفد المفاوض برئاسة قاليباف غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة
-
10:19
الوكالة الوطنيّة: الطيران المسيّر الإسرائيلي يحلّق فوق الضاحية الجنوبيّة
-
09:45
الخارجية السويسرية: نرحب بالتقدم البناء الذي تم إحرازه خلال المحادثات الدبلوماسية بين إيران والولايات المتحدة
-
09:39
أ.ب عن دبلوماسي أميركي: تقدم في محادثاتنا مع إيران بما في ذلك إنشاء آليات بشأن هرمز ووقف إطلاق النار في لبنان
