اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 كتب النائب أسامة سعد على منصة "إكس": بالوحدة ننتصر. من صيدا حصن الوحدة الوطنية تحية لاهلنا العائدين إلى بلداتهم الجنوبية. صبايا وشباب التنظيم الشعبي الناصري ومؤسسة معروف سعد كنتم أهلاً للوطنية والانسانية والاخلاق. شكراً لكم".

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!