توجه العلامة السيّد علي فضل الله بـ"التحية إلى أهل القرى الصامدين والصابرين، الذين سارعوا إلى العودة إلى قراهم، في مشهدٍ يعكس عمق تمسّكهم بأرضهم وحبّهم لوطنهم، واستعدادهم لتقديم أغلى التضحيات دفاعًا عن حريته وسيادته". وأكد في بيان،" أن هذه الأرض، التي رُويت بالدماء الزاكية، تثبت يومًا بعد يوم أنها جديرة بأهلها".
كما شكر الشعب اللبناني بمختلف مناطقه وطوائفه على احتضانه للنازحين، معتبرًا "أن هذا التضامن يجسّد الوحدة الحقيقية التي ينبغي الحفاظ عليها، لا سيما في ظل هذه المرحلة الصعبة، التي لا يمكن مواجهتها إلا بوحدة الكلمة والموقف".
وختم بالدعاء بالرحمة للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، وعودة الأسرى.
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
19:11
وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو: ملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران، ومستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني.
-
19:08
رئاسة الحكومة: جلسة مرتقبة لمجلس الوزراء في القصر الجمهوري في بعبدا يوم الخميس الساعة الحادية عشرة قبل الظهر.
-
19:05
رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تؤدي مذكرة التفاهم إلى السلام في المنطقة بأكملها، والتقدم الذي تحقق ما كان ليحدث دون دعم عدد من دول المنطقة.
-
19:00
رئيس وزراء باكستان: لا يمكن قبول ازدواجية المعايير وغير معقول أن يمتلك البعض صواريخ باليستية وتمنع إيران، ومذكرة التفاهم لم تتطرق إلى موضوع الصواريخ الباليستية الإيرانية.
-
18:57
الشيخ قاسم: بالنسبة لنا ليس هناك ضامن إلا قوتنا وقوتنا هي المقاومة المبنية على الإيمان والإرادة والقدرة.
-
18:56
الشيخ قاسم: دخلنا القتال بالاستناد إلى إيران فأضفنا قوة إلى قوتنا الموجودة لدينا و"هذه شطارة"، والصبر كان جزءاً من الميدان إعداداً واستعداداً لأننا حسمنا خيارنا.
