اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 باشرت جمعية "نبض"، برعاية وحضور قائمقام الهرمل السيدة هبة زعيتر، توزيع حصص غذائية.

وقالت زعيتر، في كلمة:"الحمد لله على السلامة لأهلنا الذين عادوا الى بيوتهم. وأخص بالشكر كل المنظمات والجمعيات ، وخصوصا مجلس الجنوب الذي قدم مساعدات وحصصا غذائية لأهلنا في القرى التي لا يوجد فيها بلديات ، ولأهلنا النازحين من خارج قضاء الهرمل وفي القضاء".

أضافت :" نحن اليوم في سرايا الهرمل، نقدم ما تيسرمن حصص غذائية للعائلات المتعففة، على ان تتكرر هذه العملية ، بعد أسبوع أو أقل على عدة مراحل، حتى تشمل أكبر عدد من المستفيدين".

واستقبلت زعيتر في مكتبها وفدا من مخاتير القضاء واستمعت الى معاناة المدينة في خلال فترة الحرب.

وبعدها، جالت في السرايا معاينة الأضرار التي لحقت بها.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب