افتتحت بلدية مرج بن عامر في محافظة جنين شارعًا يحمل اسم الفنان اللبناني المناضل الراحل أحمد قعبور، تكريمًا لمسيرته الفنية والوطنية، في مشهد وطني.
ويُعد هذا الافتتاح رسالة وفاء لذاكرة نضالية حملها الفن، وتجسيدًا حيًا للأغنيات الوطنية التي قدّمها الفنان الراحل رغم كل محاولات الطمس والتغييب، حيث ظل صوته حاضرًا في وجدان الشارع العربي والفلسطيني.
وجاء تنظيم الشارع من خلال جمعية تنظيم إنسان للعمل الوطني في جنين، بالشراكة مع عدد من المؤسسات والفعاليات الوطنية، في إطار جهود متكاملة لتعزيز المشهد الثقافي وإحياء الرموز الوطنية.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
22:26
عقوبات اميركية جديدة على شبكات تمويل "داعش" عبر 3 قارات
-
22:24
انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين على النمسا بنتيجة 2-0
-
22:07
التحكم المروري: قتيلان في حادث على طريق عام قصرنبا - بعلبك
-
21:56
الجيش يوقف سوريا لارتكابه جريمة قتل و3 مواطنين بجرم الاتجار بالمخدرات وتعاطيها
-
21:45
انخفاض العقود الآجلة لخام النفط الأميركي لتصل إلى 74.82 دولارًا للبرميل
-
21:35
الخارجية الفرنسية: نناقش مع الشركاء نشر قوّة متعدّدة الجنسيات في لبنان كبديل لـ"اليونيفيل"
