افتتحت بلدية مرج بن عامر في محافظة جنين شارعًا يحمل اسم الفنان اللبناني المناضل الراحل أحمد قعبور، تكريمًا لمسيرته الفنية والوطنية، في مشهد وطني.
ويُعد هذا الافتتاح رسالة وفاء لذاكرة نضالية حملها الفن، وتجسيدًا حيًا للأغنيات الوطنية التي قدّمها الفنان الراحل رغم كل محاولات الطمس والتغييب، حيث ظل صوته حاضرًا في وجدان الشارع العربي والفلسطيني.
وجاء تنظيم الشارع من خلال جمعية تنظيم إنسان للعمل الوطني في جنين، بالشراكة مع عدد من المؤسسات والفعاليات الوطنية، في إطار جهود متكاملة لتعزيز المشهد الثقافي وإحياء الرموز الوطنية.
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
23:17
ترامب: نحقق تقدما جيدا في مسار التفاوض للتوصل إلى اتفاق عادل ومعقول مع إيران
-
23:02
ترامب: تمكنا من تمرير كميات نفط أكثر من قبل
-
23:01
ترامب: مضيق هرمز مفتوح تماماً وإيران تبلي بلاء حسناً للغاية
-
22:50
مسؤول اميركي: واشنطن تطلق آلية مراقبة عبر "CENTCOM" وتستضيف محادثات لبنانية–إسرائيلية لبحث وقف إطلاق النار
-
22:49
الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان بليرتا اليكو: حجم الدمار في جنوب لبنان أكبر بكثير من التقديرات المعلنة
-
22:48
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في منطقة العارضة بريف درعا الغربي في سوريا
