صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"عملت وحدة مختصة من الجيش على إزالة ساتر ترابي، كان قد وضعه الاحتلال الإسرائيلي بتاريخ 18 /4 /2026 على طريق الماري - عين عرب في صور. كما جرى تركيز نقطة مراقبة عند مثلث الماري - العباسية - عين عرب.
واستكمالًا لأعمال إعادة تأهيل جسر طيرفلسيه - صور، بوشر العمل على تركيز عبّارة أسمنتية لتمكين الآليات من العبور" .
الكلمات الدالة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:36
القوات الجوية في الجيش تشارك في اخماد حريق الدكوانة
-
21:26
استطلاع لـ"رويترز"/"إبسوس": واحدٌ فقط من كل 4 أميركيين يعتقد أن هناك مبرراً للحرب التي شنها الرئيس دونالد ترامب على إيران
-
21:23
الولايات المتحدة تخفف القيود المفروضة على منتخب إيران لكرة القدم في كأس العالم وتسمح له بالسفر إلى أميركا قبل يومين من المباراة
-
21:20
الدفاع المدني: استمرار عمليات إخماد الحريق في الدكوانة واصابة عنصرين احدهما عاد الى متابعة العمل
-
21:15
استطلاع لـ"رويترز" - "إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف.
-
21:11
استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
