اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قالت هيئة فلسطينية في غزة، مساء الأحد، إن "إسرائيل" ستغلق معبر رفح جنوبي القطاع، بشكل كامل، الإثنين، ما يؤدي إلى توقف حركة إجلاء المرضى إلى الخارج.

وأضافت هيئة المعابر والحدود الفلسطينية بغزة، في بيان مقتضب، “توقف حركة إجلاء المرضى غدا الإثنين، نتيجة إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال”.

ولم يشر البيان إلى أسباب إغلاق معبر رفح الذي تفتحه "إسرائيل" بشكل محدود وبقيود مشددة، فيما لم يصدر عن الجانب الإسرائيلي تعقيب فوري بشأن ذلك.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب