اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أجرى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، مساء الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً بولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز شكره خلاله على وقوفه شخصياً والمملكة العربية السعودية إلى جانب لبنان، والدعم الدائم للبنانيين لا سيما في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأكد سمو ولي العهد دعم المملكة العربية السعودية للبنان وللشعب اللبناني الشقيق والعمل لإنهاء معاناته.

وتم خلال الاتصال عرض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الراهنة.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب