اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، أن "الوزير ​فيصل بن فرحان​ أجرى اتصالا هاتفيا برئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، جرى خلاله البحث في التطورات على الأراضي اللبنانية والمساعي المبذولة لوقف كامل للاعتداءات الإسرائيلية عليها. وجدّد موقف السعودية الداعم لاستقرار الجمهورية اللبنانية وتمكين مؤسسات الدولة فيها.

فيما أشاد رئيس مجلس النواب اللبناني بدور السعودية وجهودها المتواصلة في دعم لبنان والحفاظ على أمنه وأمن المنطقة، مجددا تمسك لبنان باتفاق الطائف، ورفضه لكل ما يهدد السعودية وبمس أمنها".

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب