في خطوة تعكس استعدادها للعودة بقوة إلى الساحة الغنائية، اتفقت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع ناصر بجاتو لتولي إدارة أعمالها الفنية خلال المرحلة المقبلة، في إطار خطة جديدة لإعادة ترتيب مسيرتها الفنية.
ويُذكر أن ناصر بجاتو تعاون مؤخرًا مع عدد من النجوم، من بينهم الفنان بهاء سلطان والفنانة جنات، في عدة مشاريع فنية متنوعة.
الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
17:57
الخارجية القطرية: الاتصال استعرض الجهود السياسية الرامية إلى تعزيز الالتزام بوقف إطلاق النار في لبنان
-
17:57
الخارجية القطرية: الرئيس اللبناني أعرب عن تقديره لمساعي قطر ووساطتها وجهودها لدعم الأمن وتعزيز الحوار بالمنطقة
-
17:56
الخارجية القطرية: رئيس الوزراء ونائب الرئيس الأميركي ومسؤولون أميركيون أجروا اتصالا مشتركا مع الرئيس جوزاف عون
-
17:45
إعلام إيراني: وصول الوفد الإيراني برئاسة قاليباف الى طهران قبل قليل
-
17:09
الوكالة الوطنية: إصابة مواطن في بلدة المنصوري، أثناء تجوله مع آخرين، جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب.
-
17:07
الحكومة الباكستانية: الرئيس الإيراني يزور إسلام آباد غدًا الثلثاء وزيارته ستسمح ببحث مسار التفاوض مع واشنطن
