اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، عن استضافة العاصمة الرياض لعرض "WWE Night of Champions"، وذلك يوم السبت 27 حزيران 2026 في Kingdom Arena، ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع WWE.

وتأتي هذه الاستضافة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة السابقة في عام 2025 بالرياض، والتي سجّلت أعلى نسبة مشاهدة داخل الولايات المتحدة لعرض WWE يُقام في المملكة.

وأشار المستشار إلى أهمية عودة عرض “ليلة الأبطال” إلى العاصمة الرياض، لافتًا إلى أن استضافة هذا الحدث العالمي تعكس التطور المتسارع الذي يشهده قطاع الترفيه في المملكة، ومعربًا عن تطلعه لتقديم ليلة استثنائية ترتقي لتطلعات الجمهور في المملكة وحول العالم، وتُجسد مكانة الرياض كوجهة رائدة لأكبر الفعاليات الدولية.