اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

شاركت نائبة رئيس "التيار الوطني الحر" للشؤون السياسية مارتين نجم كتيلي ممثلةً رئيس التيار النائب جبران باسيل، في إطار مشاركة التيار الوطني الحر في إحياء ذكرى الإبادة الأرمنية، في أمسية تذكارية بعنوان "نور القداسة" من ظلمة الإبادة، بدعوة من كاثوليكوس بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرين في دير بزمّار.

إلى ذلك شاركت كتيلي والنائب نقولا صحناوي ورافي خانجيان من قسم العلاقات الروحية، في القداس الذي ترأسه الكاثوليكوس بيدروس الحادي والعشرين في كنيسة الصليب المقدس في الزلقا إحياء لذكرى الإبادة.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب