اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقرّ ​لو بريس​ بتراجع مستوى فريقه ​سندرلاند​ خلال الخسارة الثقيلة امام ​نوتنغهام فورست​ في ​الدوري الانكليزي​ بنتيجة 5 - 0، مؤكدًا ان سندرلاند دفع ثمن انخفاض معاييره امام منافس أكثر حدة وتنظيمًا.

وصرح قائلًا ان الفريق عانى من فارق كبير في القوة والإيقاع خلال الشوط الأول، حيث اكد قائلا: "ان الأمر مؤلم للغاية، لقد عوقبنا بسبب تراجع مستوانا".

واشار الى ان المباراة خرجت عن السيطرة سريعًا، واضاف ان ما حدث يجب ان يكون درسًا واضحًا، مشددًا على ضرورة العمل بجد والحفاظ على التواضع، لأن أي تراجع بسيط في الدوري الإنكليزي يُكلف الفريق كثيرًا.

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب