بحضور قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن ميخائيل موسى ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة اكرم الحلبي ورئيس النادي الرياضي (بيروت) المهندس مازن طبارة ،أقيمت على ملعب المركز مباراة ودية بين بطل لبنان لموسم 2024-2025 الرياضي بيروت (درجة اولى) ومنتخب الجيش اللبناني (درجة ثانية) وفاز فريق الرياضي بنتيجة (91-44).
وقد تم تبادل الدروع التذكارية في نهاية المباراة وجرى قطع قالب حلوى.
يشار الى ان بطولة لبنان للسيدات(درجة اولى) ستُستأنف في 15 ايار المقبل و"ديكاتلون" بطولة لبنان للدرجة الأولى(رجال) ستُستكمل في 22 ايار المقبل على ان تنطلق بطولة لبنان للدرجة الثانية(رجال) في 29 ايار المقبل.


الكلمات الدالة
يتم قراءة الآن
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
21:11
فرنسا سجلت اليوم مستوى قياسيا جديدا لمتوسط الحرارة في حزيران
-
21:07
"رويترز": قاضٍ يمنع ترامب من استخدام قاعدة بيانات الهجرة المُعدّلة للتحقق من دقة سجلات الناخبين في البلاد
-
21:03
مكتب الرئيس التركي: إردوغان دعا بزشكيان إلى توخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات
-
20:49
فانس: طلبنا وضع آلية تضمن ذهاب أموال إيران المجمدة للمكان الصحيح
-
20:49
فانس: أموال إيران ستبقى مجمدة لحين حل بعض القضايا
-
20:48
نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس :المحادثات في سويسرا كانت منتجة وسنواصل العمل
