اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، إنه "مع مرور عقد على إطلاق الرؤية نضع نصب أعيننا مزيدا من الرفعة لبلدنا".

وأضاف ولي العهد: "سنعمل على تكثيف خططنا وأدواتنا لتعزيز المكتسبات وضمان الاستدامة".

وذكر أن الإنجاز المحقق بالأعوام الماضية يضعنا أمام مسؤولية كبرى لمضاعفة جهودنا.

وتابع: "حولنا الرؤى إلى واقع بإرادة أبناء وبنات وطننا ومؤسساتنا الفاعلة".

وأكد ولي العهد السعودي أنه مع مرور عقد على إطلاق الرؤية قدمنا نموذجاً استثنائياً بتحويل الرؤى لواقع.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

جنيف تظلل مفاوضات واشنطن...هل يستفيد لبنان؟ «فيتوات» عدة... ورهان على بدء الانسحاب التدريجي!