اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 استقبل المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير في مكتبه صباح اليوم وفد من إتحاد بلديات وادي خالد، برئاسة رئيس الإتحاد خالد البدوي، وعرض معهم للأوضاع العامة في لبنان لا سيما أوضاع البلدة والمواطنين والحدود.

واستقبل ايضاً رئيسة مجلس الادارة ومديرة تلفزيون لبنان اليسار نداف، حيث تم عرض الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

لبنان يدخل أخطر جولة تفاوض منذ الحرب الوفد اللبناني يطالب بوقف النار أولاً وجدول زمني للانسحاب