اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استُشهد فلسطيني وأُصيب آخر فجر اليوم الأربعاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله، بحسب مصادر محلية.

وقال جيش الاحتلال إنه أطلق النار على شابين خلال الحادث، ما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر قبل أن يتم اعتقاله، مدعيًا أنهما حاولا تنفيذ هجوم بسكين ضد جنود في المكان، وهو ما أسفر وفق روايته عن إصابة جنديين بجروح.