التقى الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، الذي يقوم بزيارة إلى الإمارات.
وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن اللقاء حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.
وأضافت "وام" أن اللقاء تناول الأحاديث الودية التي تعبّر عن عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما.
وبحث الجانبان خلال اللقاء "مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين، والحرص المتبادل على تعزيزهما بما يخدم أولوياتهما التنموية ومصالحهما المتبادلة ويعود بالخير والنماء على شعبيهما".
كما تم تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء، الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار رئيس الدولة وعدد من المسؤولين.
كما حضره الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى قائد الحرس الملكي البحريني.

الكلمات الدالة
مواضيع ذات صلة
الأكثر قراءة
عاجل 24/7
-
10:57
وكالة إيسنا الإيرانية: بدء المفاوضات التقنية بين وفدي طهران وواشنطن في سويسرا
-
10:47
الخارجية الإيرانية: ستشكل لجان تقنية لتنفيذ بنود المذكرة وفق البند الـ12 وستواصل الوفود الفنية عملها
-
10:34
التلفزيون الإيراني: الوفد المفاوض برئاسة قاليباف غادر سويسرا إلى طهران بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة
-
10:19
الوكالة الوطنيّة: الطيران المسيّر الإسرائيلي يحلّق فوق الضاحية الجنوبيّة
-
09:45
الخارجية السويسرية: نرحب بالتقدم البناء الذي تم إحرازه خلال المحادثات الدبلوماسية بين إيران والولايات المتحدة
-
09:39
أ.ب عن دبلوماسي أميركي: تقدم في محادثاتنا مع إيران بما في ذلك إنشاء آليات بشأن هرمز ووقف إطلاق النار في لبنان
